google.com, pub-7158115325739442, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تثبيت برنامج ايزي كافيه وإعداده بشكل صحيح | مكسب التفكير اونلاين

Ads 468x60px

الأحد، 21 سبتمبر 2025

تثبيت برنامج ايزي كافيه وإعداده بشكل صحيح

 

ايزي كافيه

لتثبيت برنامج EasyCafe وإعداده بشكل صحيح لإدارة مقاهي الإنترنت، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. تنزيل البرنامج  

   - قم بتحميل أحدث نسخة من برنامج EasyCafe من الموقع الرسمي أو من مصدر موثوق.

2. التثبيت على الجهاز الرئيسي (السيرفر)  

   - شغّل ملف التثبيت واتبع التعليمات على الشاشة.  

   - حدد خيار تثبيت "كافيه سيرفر" (Cafe Server) أي الكمبيوتر الرئيسي الذي سيدير باقي الأجهزة.  

   - عند أول تشغيل، سيطلب منك اختيار اللغة وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الدخول الافتراضية (مثلاً اسم المستخدم: TINASOFT، كلمة السر: EASYCAFE) مع مراعاة أن تكون الحروف كبيرة.

3. تشغيل البرنامج على السيرفر  

   - بعد التثبيت والدخول، ستظهر واجهة البرنامج الرئيسية التي تسمح لك بالتحكم في الأجهزة، تحديد أسعار الجلسات، ومراقبة الاستخدام.

4. تثبيت نسخة "العميل" على الحواسيب الطرفية (Clients)  

   - نفس ملف التثبيت ولكن مع اختيار خاصية "Client" لتثبيت البرنامج على أجهزة الزبائن أو الحواسيب التي ستدار عن طريق السيرفر.  

   - بعد التثبيت، تتصل أجهزة العملاء بالسيرفر وتكون جاهزة للتحكم فيها.

5. إعدادات الشبكة والتوصيل  

   - تأكد أن جميع الأجهزة متصلة بنفس الشبكة المحلية (LAN).  

   - أدخل إعدادات IP الخاصة بالأجهزة في البرنامج ليتم التعرف عليها وإدارتها.

6. ضبط الأسعار وإعدادات الاستخدام  

   - من داخل لوحة تحكم السيرفر، اضبط أسعار الساعة، تحديد أوقات التشغيل، وقوائم المستخدمين.  

   - يمكن أيضاً جدولة تشغيل وإيقاف الأجهزة أو حجب الإنترنت وفق قواعد معينة.

7. اختبار النظام  

   - شغّل الأجهزة الطرفية وتأكد من إمكانية التحكم بها من خلال السيرفر.

هذه الخطوات تضمن تثبيت EasyCafe بشكل صحيح مع إمكانية التحكم الكامل في أجهزة مقهى الإنترنت وإدارة الجلسات بكفاءة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الزائرون

Flag Counter