google.com, pub-7158115325739442, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قناة السويس & قناة بنغريون الأمن القومي المصري | مكسب التفكير اونلاين

Ads 468x60px

الأحد، 25 فبراير 2024

قناة السويس & قناة بنغريون الأمن القومي المصري

 

 بعض الأشقاء في #مصر يلقي باللوم على الجيش اليمني الشقيق ويتهم أن نُصرته لغزة في البحر الأحمر انعكست بشكل سلبي على إيرادات قناة السويس!! وهذا صحيح..


لكن؛ من المهم أن يعرف الأشقاء في مصر ما هو أخطر عليهم، بسبب غياب نُصرتهم الفاعلة ل #غزة فالعدو الصهيونى يستهدف بشكل أساسي أمنهم القومي، وإذا كان هناك انعكاسات مؤقتة لإجراءات اليمن فإن هناك انعكاسات استراتيجية على مصر بالغة الخطورة لو لا قدر الله انكسرت غزة.

العمل الذي يقوم به الجيش اليمني يُساهم في إحداث ضغط دولي واسع نحو وقف العدوان وهذا ما تحدثت عنه CNN أمس، ما يمكن المقاومة من افشال مخططين صهيونيين يستهدفان الأمن القومي المصري: الأول: التهجير، عبر دفع سكان القطاع للنزوح نحو سيناء وهو ما يقاومه الشعب الفلسطيني الذي يُساهم النظام في مصر في تجويعه الآن!!!
الثاني: قناة بنغريون!! نعم؛ أدعو الشعب المصري للقراءة عنها، ومن أجل تنفيذها مطلوب كسر المقاومة في غزة، ومطلوب أن لا تكون #حماس في اليوم التالي من الحرب لأن وجودها يهدد هذا المشروع الذي سيقضي تماماً على قناة السويس!!

يا أهلنا في مصر 🇪🇬 أنتم في عين الاستهداف، وما تقوم به المقاومة الفلسطينية التي يتواطأ ضدها نظامكم الحالي وما يقوم به الجيش اليمني وإن ظهر مؤلماً الآن إلا أنه يمثل حماية حقيقية لأمنكم القومي على المدى الاستراتيجي..

وبدل وضع اللوم على اليمن وجيشها، عليكم الانتباه جيداً لمن يمكر لكم وضدكم، وعليكم التحرك لفهم أسباب الخنق الذي يقوم به نظامكم ضد شعب ومقاومة تعمل في المقام الأول على حماية أمنكم الاستراتيجي!!! هل ثمة أشرف مروان جديد؟! هذا هو السؤال الجاد الآن..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق